إحصائيات

زوار المحفظة

الخميس، 27 أبريل 2023

متى ترتقون؟

الأساتذة الذين يشاركون في مسابقات أحسن محتوى تعليمي أو يسعون لتنظيمها أو يصوتون للمشاركين، ما هي الرسالة التي يريدون أن يبلغونا إياها؟
أنا أقول لهم: هل نجاح أحدكم في مسابقة ما يعني أنه الأفضل؟
وماذا عن الذين لا يحبون المشاركة؟ وماذا عن الذين لا يسمعون بهذه المسابقات؟ 
إن نجاحكم في مثل هذه المسابقات هو نجاح نسبي قياسا بمن شاركوا وليس هو نجاح عام. 
والدليل هو كثرة المسابقات وكل مسابقة يفوز بها شخص مختلف. 
أنا الحمد لله راض عما أقدمه ولا أنتظر من يصوّت لي لأكون الأفضل. 
يكفيني حب متابعيّ لي ومتابعاتي كبارا وصغارا وتقديرهم لما أقدّم. 
لن أستبدل هذا التكريم بورقة تقدم لي وتلتقط لها صورة. 
من أراد أن يقدّم محتوى راقيا فليفعل دون انتظار ثمن ولينتظر التكريم الإلهي فهو الأجمل والأفضل والأمثل. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنك التعليق بشرط أن يكون تعليقك له علاقة بالمنشور وليس فيه إساءة.
لا ينشر التعليق إلا بعد موافقتي.

ابحث(ي) هنا