صلّ أو صلّي؟💼 من الأستاذ خليفة (أستاذ اللغة العربية) فبراير 14, 2025 صلّ أو صلّي؟-لا نستعمل ياء المخاطبة مع فعل الأمر (صلّ) إلا إذا خاطبنا الأنثى.-يا خالد،صلّ على.........✅-يا فاطمة صلّي على.....✅-اجتنبوا قول:-اللّهم صلّي على. ........❌وقولوا:-اللّهم صلّ على .........✅ الحصول على الرابط Facebook X Pinterest بريد إلكتروني التطبيقات الأخرى تعليقات
تعليقات
إرسال تعليق
يمكنك التعليق بشرط أن يكون تعليقك له علاقة بالمنشور وليس فيه إساءة.
لا ينشر التعليق إلا بعد موافقتي.