الصفحة الرئيسية
الأستاذ خليفة في سطور
لماذا هذه المحفظة؟
فهرست محتويات المحفظة
اختبارت إلكترونية خاضعة للتصحيح
نصائح للمقبلين على شهادة التعليم المتوسط
كيفية استعمال صندوق تعليقات الموقع
نصائح لأستاذ (ة)
رسالة من الأستاذ خليفة إلى تلميذ(ة)
كيف تكتب موضوعا إنشائيا؟
أهلا بالامتحان
في قاعة الامتحان
نوابغ
جوجل درايف (ملفاتي)
القائمة الذهبية
أهلا وسهلا بك في المحفظة.
فيديوهات تربوية وتعليمية
محتويات المحفظة
إداريات وتربويات
(214)
إسلاميات
(263)
بناء فني (بلاغة)
(230)
بناء لغوي (قواعد اللغة العربية)
(575)
دروس في التربية الإسلامية
(89)
سندات (نصوص)
(19)
عروض
(97)
فروض واختبارات ومواضيع التربية الإسلامية في ش ت م
(124)
فروض واختبارات ومواضيع اللغة العربية في ش ت م
(335)
قرأت لكم
(46)
كلمات من القلب
(23)
لكم الكلمة
(23)
من كل بستان زهرة
(927)
نصوص فهم المنطوق
(32)
هذه لغتنا
(666)
إحصائيات
زوار المحفظة
الأربعاء، 22 مارس 2023
الإبداع في الهجاء ج1
أياذا الفضائل واللام حاء
وياذا المكارم والميم هاء
ويا أنجب الناس والباء سين
وياذا الصيانة والصاد خاء
ويا أكتب الناس والتاء ذال
ويا أعلم الناس والعين ظاء
تجود على الكل والدال راء
فأنت السخي ويتلوه فاء
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
يمكنك التعليق بشرط أن يكون تعليقك له علاقة بالمنشور وليس فيه إساءة.
لا ينشر التعليق إلا بعد موافقتي.
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ابحث(ي) هنا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
يمكنك التعليق بشرط أن يكون تعليقك له علاقة بالمنشور وليس فيه إساءة.
لا ينشر التعليق إلا بعد موافقتي.