اختبارات إلكترونية خاضعة للتصحيح
أدب
أعمال موجهة وإدماج
الإعجاز العلمي في القرآن الكريم
الأنماط
بحوث ومشاريع وتعابير
بناء فني (بلاغة)
بناء لغوي (قواعد اللغة العربية)
تصويب أخطاء في الكتب
تعبير كتابي وشفهي
مذكرات تربوية (الجيل الأول)
مذكرات تربوية (الجيل الثاني)
تمارين خاضعة للتقويم
فروض واختبارات في التربية الإسلامية (س1م)
فروض واختبارات في التربية الإسلامية (س2م)
فروض واختبارات في التربية الإسلامية (س3م)
فروض واختبارات في التربية الإسلامية (س4م)
فروض واختبارات في اللغة العربية (س1م)
فروض واختبارات في اللغة العربية (س2م)
فروض واختبارات في اللغة العربية (س3م)
فروض واختبارات في اللغة العربية (س4م)
ملفات خاصة لالتكوين والتثبيت والتأهيل والمسابقات والإدارة
- الصفحة الرئيسية
- الأستاذ خليفة في سطور
- لماذا هذه المحفظة؟
- فهرست محتويات المحفظة
- اختبارت إلكترونية خاضعة للتصحيح
- نصائح للمقبلين على شهادة التعليم المتوسط
- كيفية استعمال صندوق تعليقات الموقع
- نصائح لأستاذ (ة)
- رسالة من الأستاذ خليفة إلى تلميذ(ة)
- كيف تكتب موضوعا إنشائيا؟
- أهلا بالامتحان
- في قاعة الامتحان
- نوابغ
- جوجل درايف (ملفاتي)
- القائمة الذهبية
- أهلا وسهلا بك في المحفظة.
- فيديوهات تربوية وتعليمية
محتويات المحفظة
- إداريات وتربويات (214)
- إسلاميات (263)
- بناء فني (بلاغة) (230)
- بناء لغوي (قواعد اللغة العربية) (575)
- دروس في التربية الإسلامية (89)
- سندات (نصوص) (19)
- عروض (97)
- فروض واختبارات ومواضيع التربية الإسلامية في ش ت م (124)
- فروض واختبارات ومواضيع اللغة العربية في ش ت م (335)
- قرأت لكم (46)
- كلمات من القلب (23)
- لكم الكلمة (23)
- من كل بستان زهرة (927)
- نصوص فهم المنطوق (32)
- هذه لغتنا (666)
إحصائيات
زوار المحفظة
الجمعة، 15 أبريل 2022
ملفات تربوية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
يمكنك التعليق بشرط أن يكون تعليقك له علاقة بالمنشور وليس فيه إساءة.
لا ينشر التعليق إلا بعد موافقتي.