ما لاحظته على المنتخب الجزائري:
- أداؤه الجيد في الشوط الأول للمباراة الأولى وتراجعه في الشوط الثاني أما في المباراة الثانية فقد حدث العكس.
- الانضباط التكتيكي لكل اللاعبين وتضامنهم في الهجوم والدفاع.
- استرجاع حب الانتصار.
- اللعب بحذر إلى غاية نهاية المباراة.
- عدم احتجاج اللاعبين على قرارات الحكم والوقوع في فخ النرفزة.
- عدم التركيز على النجوم والاعتماد على الجماعية في اللعب.
- الاعتماد على الأكثر جاهزية للعب وعدم احتجاج اللاعبين الموضوعين في الاحتياط.
- استعمال الكرات العالية وهذا لا ينفع مع خصم لاعبوه طوال القامة.
- التمريرات القصيرة في منطقة الدفاع والاعتماد على الهجومات المعاكسة.
- أداء محرز المتواضع في الشوط الأول من المقابلتين.
- الذي يستحق جائزة أحسن لاعب في المباراة الثانية هو بلايلي بدون شك.
- بصمة جمال بلماضي ظهرت جلية إلا لمن لا يرى أو لديه في نفسه شيء.
- الصفحة الرئيسية
- الأستاذ خليفة في سطور
- لماذا هذه المحفظة؟
- فهرست محتويات المحفظة
- اختبارت إلكترونية خاضعة للتصحيح
- نصائح للمقبلين على شهادة التعليم المتوسط
- كيفية استعمال صندوق تعليقات الموقع
- نصائح لأستاذ (ة)
- رسالة من الأستاذ خليفة إلى تلميذ(ة)
- كيف تكتب موضوعا إنشائيا؟
- أهلا بالامتحان
- في قاعة الامتحان
- نوابغ
- جوجل درايف (ملفاتي)
- القائمة الذهبية
- أهلا وسهلا بك في المحفظة.
- فيديوهات تربوية وتعليمية
محتويات المحفظة
- إداريات وتربويات (214)
- إسلاميات (263)
- بناء فني (بلاغة) (230)
- بناء لغوي (قواعد اللغة العربية) (575)
- دروس في التربية الإسلامية (89)
- سندات (نصوص) (19)
- عروض (97)
- فروض واختبارات ومواضيع التربية الإسلامية في ش ت م (124)
- فروض واختبارات ومواضيع اللغة العربية في ش ت م (335)
- قرأت لكم (46)
- كلمات من القلب (23)
- لكم الكلمة (23)
- من كل بستان زهرة (927)
- نصوص فهم المنطوق (32)
- هذه لغتنا (666)
إحصائيات
زوار المحفظة
الجمعة، 28 يونيو 2019
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
يمكنك التعليق بشرط أن يكون تعليقك له علاقة بالمنشور وليس فيه إساءة.
لا ينشر التعليق إلا بعد موافقتي.