إحصائيات

زوار المحفظة

الجمعة، 12 فبراير 2016

مبروكة بوساحة (نوال)

من يعرف أو من يتذكر هذه السيدة الفاضلة صاحبة الصورة؟ لطالما تابعناها صغارا وكبارا واستمتعنا ببرامجها وإطلالاتها علينا في بيوتنا وكنا ننتظر بفارغ الصبر برامجها وأتذكر منها: (أهلاً بالأصدقاء),(لقاء مع مواطن),(صباح الخير),(حظك في الأرقام).. يومها كنا نهتم بالإذاعة أكثر من التلفزيون وأنا لا أعرفها إلا من خلال صوتها وهي كذلك شاعرة أرجو من الأستاذ سليمان بخليلي أن يستضيفها في إحدى حلقات برنامج شاعر الجزائر لتكريمها ولنتعرف عليها عن قرب لأن الإعلام الذي خدمته طويلا لم يخدمها قليلا بالمناسبة أحيي السيدة نوال (مبروكة بوساحة) تحية طيبة وأرجو أن يحفظها الله وأقول لها ما زال في ساحة الإعلام خير (سليمان بخليلي نموذجا) بالرغم من أني طلقت الإذاعة منذ ابتعادك عنها.
من يعرف أو من يتذكر هذه السيدة الفاضلة صاحبة الصورة؟
لطالما تابعناها صغارا وكبارا واستمتعنا ببرامجها وإطلالاتها علينا في بيوتنا وكنا ننتظر بفارغ الصبر برامجها وأتذكر منها:(أهلاً بالأصدقاء), (لقاء مع مواطن),(صباح الخير),(حظك في الأرقام)..
يومها كنا نهتم بالإذاعة أكثر من التلفزيون وأنا لا أعرفها إلا من خلال صوتها وهي كذلك شاعرة أرجو من الأستاذ سليمان بخليلي أن يستضيفها في إحدى حلقات برنامج شاعر الجزائر لتكريمها ولنتعرف عليها عن قرب لأن الإعلام الذي خدمته طويلا لم يخدمها قليلا
بالمناسبة أحيي السيدة نوال (مبروكة بوساحة) تحية طيبة وأرجو أن يحفظها الله وأقول لها ما زال في ساحة الإعلام خير (سليمان بخليلي نموذجا) بالرغم من أني طلقت الإذاعة منذ ابتعادك عنها.



‏فبراير ١٢, ٢٠١٦ ١١:٥٠:١٧ص‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنك التعليق بشرط أن يكون تعليقك له علاقة بالمنشور وليس فيه إساءة.
لا ينشر التعليق إلا بعد موافقتي.

ابحث(ي) هنا