إحصائيات

زوار المحفظة

الأربعاء، 19 يوليو 2017

لي عمة وأنا عمها

 ‏١٩‏/٠٧‏/٢٠١٧ ١١:٤٥ م‏
لا أفهم لماذا يحشر بعض المعلقين أنوفهم في منشورات لا يفهمون فيها شيئا؟
اقرأوا ماذا كتب أحد المعلقين الذي لا يحترم نفسه فأطلق عليها اسم paulo divao على منشور لي خاص بالرضاع.
يا أستاذ هل قلت عليك كل المواضيع الاجتماعية و الاقتصادية والسياسية أو على أقل الثقافية والتاريخية أو أقل من ذلك الرياضية والمحلية لتتفرغ لهذه الترهات ...
أكاد أجزم بأن هذه الحالة لم تحدث في تاريخ الإنسان والأرض وحتى في تاريخ المريخ وعطارد وشوية من زحل ..
احترموا عقولنا فأنتم طبقتنا المثقفة.
الجواب
أنتَ علقتَ باسم مستعار وهو للاعب إيطالي فهل عدمت الأسماء حتى تفعل ذلك؟
أولا: لنا من أسماء الأنبياء والصحابة والعلماء والأدباء والشعراء والرياضيون العرب ما يغنيك عن استيراد اسم أجنبي
ثانيا:لو انشغلت مع صفحتك الفارغة أفضل من تتبع صفحتي وكتابة هذا التعليق التافه فيها
ثالثا:الحمد لله أنك استعملت الفعل أكاد وإلا لحكمت عليك بالجهل المطبق لأنك أنكرت قضية معلومة ولم تكلف نفسك عناء البحث
رابعا:تفضل الجواب الذي أنكرته  

           لي عمة وأنا عمها

                        لي خالة وأنا خالها


تنبيهات
1- لا أحد يفرض عليّ ماذا أنشر ومتى.
2- من كان معلقا فليعلق بما يقدم إضافة للمنشور فلا يخرج عن الموضوع ولا يسخر من صاحبه.
3- أي شخص يعلق مثل هذا التعليق فسأريحه من منشوراتي بإزالته من قائمة الأصدقاء أو المتابعين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنك التعليق بشرط أن يكون تعليقك له علاقة بالمنشور وليس فيه إساءة.
لا ينشر التعليق إلا بعد موافقتي.

ابحث(ي) هنا